دولة الإمارات تعلن حالة التعبئة العامة

بتاريخ الخميس، 15 أكتوبر 2009
| أكتب تعليقا


نشرت جريدة الخليج الإماراتية و صحيفة القوة الثالثة في الرابع عشر من أكتوبر الحالي خبرا حول إصدار دولة الإمارات العربية مرسوما جديدا بشأن إعلان حالة التعئبة العامة والتجنيد في حالات الحرب أو العصيان الداخلي. على هذا الرابط :
http://www.thirdpower.org/read-41677.html


قرار نستطيع أن نقول أنه أثلج صدر المواطن الحر الغيور على أرضه وسيادة وطنه و استقلاله و أمنه . هذا القرار عبارة عن إعلان حال التعبئة العامة في الجيش و وضعه في حالة الطوارئ تحسبا لأي أمر جلل تلوح في الأفق احتمالية حدوثه ، لذا استلزم الأمر تعبئة الجيش و الشعب في مواجهة ذلك الخطر و حماية مؤسسات الدولة من التعرض لأي تخريب أو دمار .
و قرار آخر ـ أشارت إليه جريدة الخليج بدولة الإمارات على هذا الرابط
http://www.alkhaleej.ae/portal/6bcc3f88-2b73-4584-9704-c4970f7e284b.aspx
و هو الحكم بإعدام أي شخص يقوم بإفشاء أسرار تخص الدولة قد تؤدي إلى إلحاق الضرر بأمنها و استقلالها و سيادتها...
هذان القراران المهمان اللذان انتظرناهما طويلا نتمنى أن لا يكونا مجرد فرقعات إعلامية أو مجرد حبر على ورق ، بل نتمنى من قيادة دولتنا الموقرة أن تفعلهما على أرض الواقع ، إن كانت جادة فيما تقول .
على ولي الأمر هنا أن يقطع راس الحية ليتخلص من سمها الذي تنفثه في بقاع الوطن ، و أن لا يضع كل اهتمامه في مجرد ملاحقة أولئك المغرر بهم من شباب هذه الدولة الذين لم ينضج وعيهم بعد .. عليه أن ينظر بعين الجد لما يمارسه سعود و عصابته على أرض الوطن . سعود الذي أصبح مجرد أداة تنفيذ لأوامر يتلقاها حينا من إيران و حينا من القاعدة و حينا من خاطر مسعد و عصابات المافيا الدولية . رأس الخيمة أصبحت إمارة مؤجرة لإيران و يديرها فريق معين من قبل الحكومة الإيرانية الذي يتحكم في موانئها و مطارها ، و أصبح هذا الوافد المدعو بخاطر مسعد يدير أمور اقتصادها الوهمية التي يخفي ورائها عمليات قذرة لعصابات المافيا و إذا سأل أحدهم سعود لماذا يتمتع هذا الوافد بكل تلك الصلاحيات كي يمارس سلطة الحاكم الفعلي للإمارة ؟ يجيب بجواب يعكس نفسه الجشعة الوضيعة التي تضحي بكل شيء مقابل المادة قائلا : " هذا الشخص يملأ خزانتي بالمال! " هكذا فقط و بكل جرأة يعترف بتسليم الإمارة للأعداء مقابل ملئ خزانته بالمال .
نتمنى من قيادة دولتنا أن تبحث في الأسباب التي جعلت من رأس الخيمة وكرا للعصابات ، و مقرا آمنا لخلايا القاعدة و غيرها من المنظمات الإرهابية التي تخطط لتخريب مؤسساتها و إلحاق الضرر بأمنها و تهد حياة من عليها . نتمنى من دولتنا أن تبحث في الأسباب التي جعلت من هذه الإمارة مجرد ولاية إيرانية تأتمر بأوامر الحكومة الإيرانية لا الحكومة الاتحادية ، نتمنى من دولتنا في حالة يقظتها هذه أن تطبق القراران المهمان جدا جدا على تلك الفئة الخائنة التي ضحت بأمن الوطن و أن تقدمها للعدالة كي يطمئن المواطن الذي يدين لها بالطاعة أنها صادقة في الإيفاء بتعهدها تجاهه و مخلصة في الحفاظ على أمنه و أمن بلده .
إننا نهيب بالقيادة الاتحادية لدولتنا أن تتخذ الخطوة الصحيحة في المسار الصحيح لتطهير الدولة من خونتها ، و أن لا تدفع بأبنائها المغرر بهم ككباش محرقة فداءا لخونة الوطن ، فهؤلاء الشباب تدفعهم ظروف الإحباط و الجهل و البطالة للانخراط في مثل تلك الخلايا الإرهابية التي ترعاها تلك الفئة الخائنة و توفر لها البيئة الآمنة كي تتكاثر و تتنامى فتستغل تلك الطبقة اليائسة البائسة لتسميم أفكارها و مفاهيمها و إغراقها بالأموال لتنفيذ مخططاتها الإرهابية في تدمير الوطن ,, و في النهاية يأتينا من يقول : ( إنه يملأ خزانتي بالمال ! ) ..و لا حول و لا قوة إلا بالله ... كلكم راعٍ و كلكم مسئولٌ عن رعيته ، فهل تتحمل الدولة مسئوليتها لوقف نزيف الوطن و رد اعتباره و سيادته و حفظ أمنه .. ننتظر ما سوف تسفر عنه الأيام القادمة من تفعيل لتلك القرارات أو دفعها في قعر خزانة الإرشيف تتآكل بالرطوبة و الإهمال .

These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

المدونة في سطور

أرشيف المدونة