«جلفار»: مليار درهم مبيعات أدوية في 2011 ماذا عن المخدرات؟

بتاريخ الثلاثاء، 3 يناير 2012
| أكتب تعليقا

591898440«جلفار»: مليار درهم مبيعات أدوية في 2011 ماذا عن المخدرات؟

و الله إنها قليلة عليكم يا جلفار ! أم هذا فقط الذي استطعتم الإفصاح عنه ؟ لمن لا يعرفكم و لا أظن أن الكثيرين لا يعرفونكم فأنتم أصبحتم إسما عالميا في صناعة و تجارة المخدرات حتى وصل إنتاجكم قارات العالم السبع .

للتذكير فقط بما سبق و تناولناه بإسهاب عن النشاط المشبوه لهذا المصنع الذي أنشئ مصنعا للدواء فانقلب برعاية سعود و إخوانه إلى مصنعا للسموم . أما فضيحته المدوية فقط تم التكتم عليها من قبل أجهزة الدولة الرسمية و لم يتغير في الأمر شيئا و بقي إنتاج المصنع للمخدرات في اطراد مستمر .

للتذكير، نضع هذه الروابط :

http://www.facebook.com/note.php?note_id=241996857123

http://www.facebook.com/note.php?note_id=336482367123

http://www.facebook.com/note.php?note_id=295131032123

أن يعترف بائع الحمير بأن أرباح المصنع هي مليار درهم فإنما يقول ذلك لإبعاد الشبهة عن النشاط الحقيقي له و مثل هذا المليار يأتي من صفقة واحدة لبيع تلك السموم . قبل فترة نقلت وكالة وام للأنباء الرسمية عن صفقة بين المصنع و أفغانستان لاستيراد المواد اللازمة لتصنيع الدواء ! هذا الخبر الذي يثير ألف علامة استفهام و استفهام فمنذ متى و أفغنستان مصدر لمواد صنيع الدواء ، المعروف عنها بلد الخشخاش و الأفيون و الكوكائين ، و هذه بالذات هي مستلزمات الصناعة لمصنع جلفار .

و لتكتمل مأساة رأس الخيمة نقرأ كل يوم خبرا بالقبض على مروج مخدرات لديه أقل من عشرة جرامات من الهيروين أو غيره من أنواع المخدرات ! و يقوم قاضي المحكمة بإصدار أحكام مغلظة على هذا المروج البائس ! لكن لم نسمع أن شرطة رأس الخيمة الموقرة ألقت القبض على كبار المروجين من الضباط لديها أو ألقت القبض على سعود و عصابته و هم كبار مروجي المخدرات في الدولة ، و لكن أن يقوم أحد من سيئي الحظ ببيع بعض غرامات من المخدر يعتبر تعديا على اختصاص تلك العصابات و لا يسمح له بالتمادي اللهم إلا إن كان مروجا لمخدرات جلفار فإنه حينها سيحظى بالحماية الرسمية .

قال تعالى : "ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ"(الروم: 41)

بسم الله الرحمن الرحيم

" أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ . أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ . وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ . تَرْمِيهِم بِحِجَارَةٍ مِّن سِجِّيلٍ . فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَّأْكُولٍ "صدق الله العظيم

اللهم أتبعهم بأصحاب الفيل وأجعل كيدهم في تضليل اللهم أرسل عليهم طيراً أبابيل , ترميهم بحجارة من سجيل اللهم خذهم بالصيحة وأرسل عليهم حاصبا اللهم صب عليهم العذاب صبا , اللهم أخسف بهم الأرض وأنزل عليهم كسفاً من السماء اللهم أقلب البحر عليهم نارا ، والجو شهباً وإعصارا وأجعل قوتهم عليهم دمارا يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم .

اللهم إنا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم –

اللَّهُمَّ مَنْ عَادَى أُمَّةَ حَبِيبِكَ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ  فَعَادِهِ، وَمَنْ كَادَ لَهَا فَكِدْهُ، وَمَنْ بَغَى عَلَينَا بِهَلَكَةٍ فَأَهْلِكْهُ، وَمَنْ أَرَادَنا بِسُوءٍ فَخُذْهُ، وَأَطْفِئْ عَنَّا نَارَ مَنْ أَشَبَّ لَنا نَارَهُ، وَاكْفِنا هَمَّ مَنْ أَدْخَلَ عَلَينَا هَمَّهُ، وَأَدْخِلْنا فِي دِرْعِكَ الحَصِينَةِ، وَاسْتُرْنا بِسِتْرِكَ الوَاقِي، يَا مَنْ كَفَانا كُلَّ شَيْءٍ، اكْفِنا مَا أَهَمَّنا مِنْ أَمْرِ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ،

03 يناير 2012

«جلفار»: مليار درهم مبيعات أدوية في 2011

المصدر:

  • سليمان الماحي ــ رأس الخيمة

التاريخ: 03 يناير 2012

clip_image002

«جلفار» تنتج 186 صنفاً دوائياً. أرشيفية

عززت شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» موقعها في السوق الدوائية في منطقة الشرق الأوسط خلال عام ،2011 بتحقيقها مبيعات تخطت مليار درهم، كاشفة عن أنها تسعى إلى أن تصبح الإمارات رابع دولة في العالم تنتج خام الأنسولين بعد الدنمارك والولايات المتحدة، وبريطانيا، خلال الربع الأول من عام .2012

وتفصيلاً، أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة، الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، عن ارتياحه لأداء الشركة في عام .2011

وقال إنه «وعلى الرغم من كل التحديات المالية العالمية، وما طرأ من تغيرات في المناخ السياسي في بعض دول المنطقة العربية التي تشكل سوقاً للشركة، فإن (جلفار) حققت نتائج على صعيد المبيعات بصورة غير مسبوقة جاوزت مليار درهم، 91٪ منها للتسويق الخارجي الذي يصب في ميزان الصادرات الإماراتية، ما يعزز موقع الدولة على خريطة الصناعة الاستراتيجية ذات الجودة العالية» .

وأكد أن «الإنجاز يعكس مدى ثقة المتعاملين بأكثر من 40 دولة، فضلاً عن منتجاتها الدوائية التي تتمتع بمواصفات الجودة والأسعار المناسبة، لتشكل خياراً علاجياً مطروحاً بقوة على الوصفات الطبية لدى كثيرين».

وأوضح أن «الشركة تسعى إلى أن تجعل الإمارات خلال الربع الأول من عام ،2012 رابع دولة في العالم تنتج خام الأنسولين بعد الدنمارك والولايات المتحدة، وبريطانيا، بطاقة انتاجية سنوية تبلغ 1500 كيلوغرام، ما يسهم في توفير 45 مليون حقنة أنسولين»، مشيراً إلى الاستمرار في اجراءات الحصول على التسجيل الأوروبي لإنتاج الانسولين الإماراتي الذي يطابق المعايير العالميـة في جودته وفاعليته، وكانت «جلفار» أعلنت في تقاريرها المالية الصادرة أمس، أن مبيعاتها في السنة المنتهية 2011 حققت مستويات غير مسبوقة بلغت 1.024 مليار درهم بنسبة نمو بلغت 11.3٪، مقارنة بنهاية عام .2010 يشار إلى أن «جلفار» أنشئت في عام 1980 أول شركة متخصصـة في التصنيع الدوائي في دول مجلس التعاون الخليجي، والأكبر في الشرق الأوسط، وتنتج حالياً 186 صنفاً دوائياً، و800 شكل دوائي يحمل عبارة (صنع في الإمارات) الى أكثر من 40 بلداً حول العالم.

http://www.emaratalyoum.com/business/local/2012-01-03-1.450018?utm_source=dlvr.it&utm_medium

These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

المدونة في سطور

أرشيف المدونة