مؤسسة سعود كوكو لأبحاث المهازل

بتاريخ الخميس، 17 سبتمبر 2009






قالوا قديما إن شر البلية ما يضحك بل أن الأكثر من البلية والضحك عليها هي الطامة الكبرى التي ابتلينا بها في رأس الخيمة حيث إن الله سبحانه وتعالى ابتلانا باللي ما يعرف الصقر يشويه فبعد أن حصل سعود على أرقى وأعلى الشهادات في النصب والاحتيال وبيع الهواء كان لابد من تأسيس مركز بحوث سياسية يتخذ من اسم سعود عنواناً له ما شاء الله عليه سعود كيسنجر أو سعود نوبل .
هذا الخبر الذي نقلته وام لنقل أخبار النيام عن صدور مرسوم أميري ومن الذي أصدره؟ انه سعود أيها السادة ، ابشروا بالفتح العظيم ، سعود يوقع مراسيم ، كيف يوقع هالمراسيم؟ يمكن يبصم بحافره هذا الإمعة – يوم ما لقى شي يتسلى فيه بعد أن لعب المزاج برأسه ، اقترح عليه احد المتملقين إنشاء هذه المؤسسة حتى يكون هذا المتملق مديراً لها لا والأكثر من هذا وكما يوضح مرسوم سعود الهوائي وحسب ما نقلته وام الرائدة في ترويج الأخبار الزائفة إن هذه المؤسسة السعدانية مستقلة مالياً وإدارياً يعني إن هذي المؤسسة واجهة لغسيل الأموال القذرة
وأزيدكم من الشعر بيت أن المرسوم يقول أن لها شخصية اعتبارية والله ضحّكتني هالعبارة ما اعرف منو اللي قاص عليه وكاتبنها- أولا يا سعود يوم بتكون لك شخصية اعتبارية اعكس هالشخصية على مؤسساتك الهوائية ..
ما أعرف إذا كان سعود يظن بأن هذه المؤسسة ستلمع وجهه الأسود بعد أفعاله الشنيعة وبيع البلاد وانتهاك حرم العباد، وهل أصبحت وكالة أنباء الدولة تنقل نزوات الحمقى وتنشرها ولا ادري أي فكر سياسي يمتلكه هذا المفرّغ من العقل ليعطي النصح للدولة في اتخاذ خطوات سياسية ! المثل يقول : ( ياشين السرج ع البقر) – لو أنشأ له مؤسسة تكريم المدمن ، تكريم السارق - مؤسسة أبحاث في كيفية التهريب و التزوير – أبحاث في إتقان أعمال النصب و الاحتيال – كيف تكون إلعوبة في يد مؤامرة قذرة – أبحاث في أنواع الغدر – كيف تتحول من صايع ضايع إلى ملياردير بالخيانة و بيع النفس و الكرامة – يعني يا كوكو عندك المجال واسع في الأشياء اللي تليق بك ، خليتها و قفزت لشيء عكسي موول ،أصلا كلمة أبحاث إنت ما تفهمها و لا تفهم شو معنى تكريم و لا لك شغل لا بسياسة و لا ثقافة ، تراك من خلقك ربك غبي و متخلف عقليا و أخلاقيا – و هذا أمر ما يخفى على أحد . لكن تبغي تحط نفسك في مقام مب مقامك ، هذا هو الشيء المضحك فعلا !
و تقبل الدولة ووكالة أنبائها الرسمية – الغير محترمة – بنشر مثل هذه الأخبار التافهة فهي الكارثة حقاً وسنقرأ فاتحة الكتاب على دولتنا التي تستمع لأكاذيب سعود اللهم إلا إذا كانت الدولة تتبنى مشاريعه الوهمية...
إن مرسوم سعود باطل جملة وتفصيلا و كان على دولتنا إيقاف هذه المهزلة حتى لا تزيد الفضائح عليها ولا تبرز نزوات الأغبياء على السطح ولا تستخدم مؤسسات الدولة للترويج لمثل هذه التفاهات .
حين ينشيء سعود جائزة سعود للتهريب أو لصناعة المخدرات ومزج الكوكتيلات والامفيتامينات المخدرة التي ينتجها مصنع جلفار وما إلى ذلك، على هذه الشاكلة سنقول حينها عنده حق !

عليك يا سعود أن تعرف حجمك ومكانتك وجهلك، أنت فاشل من يوم ميلادك - و يوم حطوك على دائرة البلدية خربت الدنيا و نهبت إنت و أمك و أخوانك و خوالك ، أراضي البلد و اغتصبتوا ملكيات الغير ويوم اغتصبت هالمكانة و الكرسي بالمؤامرة القذرة اللي كلنا نعرف أطرافها و منو حاكها و نفذها ، خربت الإمارة و نهبتها و بعتها للعدو و عرضت أمن الدولة و المواطنين للخطر والحين تبغي تستوي مفكر سياسي ولك مؤسسة أنت ماتنفع شي حتى بتهريب المخدرات الله فاضحنك وكاشف جهلك ولولا صمت الدولة كنت بخبر كان من زمان و الانتربول يطاردك وآخر شي أقول لك يا سعود:

للبحر له ناس لفيحه .. يعرفون التوح من اليره
موب كل من تاح سريحه .. قال هذا خيط وبيّره

These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

التعليقات

تفضل بكتابة تعليق

المدونة في سطور

أرشيف المدونة