نداء من أبناء إمارة رأس الخيمة إلى أخوتنا شعب دولة الإمارات العربية المتحدة

بتاريخ الخميس، 17 سبتمبر 2009




إذا كان زمن الاستعمار والعبودية ولى زمانهم فإننا اليوم نعيش استعمار من نوع أخر استعمار السيطرة على إمارة راس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة وخيراتها، زمن الأرض المحروقة و الجشع والأطماع والكسب المشروع وغير المشروع زمن الحرام حلال و بيوت الدعارة وصالات القمار والطامعون الذين نهبوا خيراتها باسم التطور والتقدم .. إذا كان زمن كبت الحريات وتكميم الأفواه قد ولى فان سعود أعاده لنا من خلال السجن والاعتقالات و التهديدات والطرد من الوظيفة و زرع الجواسيس بين الأخ وأخيه والصديق وصديقه وأبناء القبائل . إذا كانت إسرائيل قامت ببناء جدار العزل المشهور في الأراضي الفلسطينية فان سكينة الغرير والدة سعود طبقت نفس الطريقة في إماراتنا في التفنن ببناء جدران عالية في شتى مناطق الإمارة ..
قصتنا أيها الأخوة ليست من نسج الخيال إنما من واقعنا المرير الذي نعيشه في أرضنا المعطاء التي حباها الله بخيرات كثيرة والتي بدأت منذ اليوم الأول لاستيلاء سعود على ولاية العهد في الإمارة بعد مؤامرة دنيئة كان وراءها هو و أشقائه وعمر و طالب و أحمد و محمد و فيصل رئيس المنطقة الحرة - رئيس الحسابات في الإمارة صاحب اكبر صالات القمار والمراقص الليلية في الإمارة والذي مارس في السابق تجارة بيع الحمير حشاكم الله إلى خارج البلاد بمبلغ خمسمائة درهم للفرد الواحد ووالدتهم سكينة احمد الغرير المدبرة الأولى للخطة بوصية من والدها المتوفي عندما كان اسمها لا يزال( سكينة ) قبل أن يسميها الحاكم ( مهرة) إعلاء لشأنها -بان تعمل أي شي في سبيل الاستيلاء على موارد الإمارة وذلك قبل برهة من الزمان منذ أن تزوجت الحاكم ودخولها راس الخيمة ومن ذلك اليوم وهي تخطط إلى أن تحقق المراد وخالهم رجل الأعمال في إمارة دبي عبدالله احمد الغرير رئيس عمليات الخطة بالإطاحة بحاكم البلاد صاحب السمو الشيخ/ صقر بن محمد القاسمي الذي تجاوز عمره التسعين عاما والذي يمتد حكمه نحو ستين عاما كأقدم حاكم عربي في العالم وولده البكر خالد ولي عهده الأمين ومنذ ذلك اليوم وهؤلاء الأربعة وأعوان لهم من أبناء جنسهم يمارسون ولازالوا كافة الطرق المشروعة وغير المشروعة في استغلال خيرات الشعب وموارد البلاد لكسب الأموال بأسرع وقت بعد أن وجدوا في الإمارة ضالتهم من المنجم الذين يغرفون منه كل دقيقة وساعة بعد تم السيطرة الكاملة على حاكم البلاد الذي لأحول له ولا قوة وتدهور صحة في الآونة الأخيرة والتخلص من ابنه البكر الذي كان عقبة في سبيل تحقيق غاياتهم وحجب عنهم الحلم وعائلة القواسم في خبر كان عما يجرى في بلاد أجدادهم القواسم بعد أن قام سعود بشراء ذمم البعض منهم بأمواله الذي أكتسبها بطرق مشبوهة سواء كان يبيع ذمته للأجانب وعملية دفن النفايات في جبال الإمارة وغسيل الأموال وأشياء أخرى فمن ضمن ما تم الاستيلاء علية أموال الحاكم في بنوك الإمارة وأوروبا وأموال داخل الإمارة وأشياء كثيرة أهل راس الخيمة أدرى بها سوف يتم الكشف عنها مستقبلا وما خفي كان أعظم.
إخوتنا الأعزاء في أرجاء اتحادنا الحبيب .. كعاداتنا مثل شعوب الأرض نحلم بالتقدم والنهضة لكن بسبب الأطماع والحقد الدفين المزروع من قبل هؤلاء الأشخاص لأبناء الشعب فأننا نناشدكم باسم الدين والأخوة أن تتضامنوا معنا نحن اخوتكم أبناء رأس الخيمة ونقل هذا الكلام إلى أصحاب السمو حكام إماراتكم والطلب منهم التدخل بسرعة وإرجاع الحق إلى نصابه بعودة شيخنا الغالي سمو الشيخ خالد بن صقر القاسمي وولي للعهد ونائب للحاكم لأنه الأحق بهذا بعد الظلم الذي وقع عليه من قبل أخوته سعود وعمر وفيصل واحمد ووالدتهم فأننا نؤكد لكم بان خالد هو قدرنا الذي لن نرتضي عنه بديلا هو ضمانا لإماراتنا وديننا وعروبتنا وضمانا لأجيالنا القادمة من الضياع والتصدع قبل أن يثور البركان ويحصل ما لا يحمد عقباه لأنها بكل صراحة سوف تكون ثورة غاضب عارمة تجاه سعود وأشقائه ووالدتهم وهذا الذي لا نتمناه يحصل في دولتنا ..
أيها العالم اسمع ... وسجل ؟؟ سجل بأحرف من نور سجل أننا نحن شعب راس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة نشهد الله وملائكته وجميع خلقه أننا أحببنا خالد حبا في الله وأننا إذ نبايعه لتوليه قيادة الحكم في البلاد أو لولاية العهد ونائب الحاكم وان نسألك يأرب العالمين أن يرده إلينا سالما غانما إلى ارض الوطن محمل من عندك بالنصر المبين وأن تجمع شمله مع والده وتبعد عنهم الشيطان ومن والاه انك سميع مجيب .... اللهم آمين .. اللهم آمين ...اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق و الخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على اله حق قدره ومقداره العظيم ..اللهم أن لك صفوة تدخلهم الجنة من غير حساب ولا عقاب فاجعل قاري الرسالة منهم .. اللهم إنا بلغنا اللهم فاشهد ... اللهم إنا بلغنا اللهم فاشهد ...

أبناء راس الخيمة المخلصين

These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

التعليقات

تفضل بكتابة تعليق

المدونة في سطور

أرشيف المدونة