خيانة الوطن و نتيجة البيع .. من سيدفع ثمنها

بتاريخ الخميس، 17 سبتمبر 2009





خربتها ياسعود...! خربت الإمارة و الدولة فوقها..!
هذه هي النتيجة الحتمية لعمليات التهريب
فحين يقاطع العالم بأسره إيران لكبح طموحها الاستعماري ، تقوم أنت و شلة السعادين
بتهريب التكنولوجيا و المواد التي تدخل في تصنيع المفاعل النووي لإيران
هل تعتقد أيها الأحمق أن إيران سوف تدعك على كرسيك المغتصب؟
و سوف تسمح لك بممارسة عمليات النصب و التهريب التي تمارسها الآن ضد بلدك
هل ستثق بخائن باع وطنه مقابل الدراهم

يبقى السؤال الأهم
لماذا سمحت حكومة دولة الإمارات لهذا الخائن ببيع الوطن
و غضت الطرف عن كل ما يحدث في إمارة رأس الخيمة
هل كانت تعرف و تتقبل الأمر ، تلك مصيبة كبرى تثير عاصفة من الأسئلة
أم لم تكن تعرف وتلك المصيبة الأكبر
و تثير تسونامي من الأسئلة

هذا الخبر منقول من وكالة رويتر للأنباء

إيران تنشر غواصات وزوارق حربية قبالة سواحل الإمارات
الاثنين 08 جمادى الآخرة 1430 الموافق 01 يونيو 2009

إيران تنشر غواصات وزوارق حربية قبالة سواحل الإمارات

الإسلام اليوم / رويترز

بعد أقلّ من أسبوع على تدشين أول قاعدة فرنسية في منطقة الخليج، وتحديدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، نشرت إيران اليوم الاثنين ثلاث غواصات حديثة في مياه الخليج قبالة الإمارات، إلى جانب 18 زورقًا سريعًا وعدد من الطائرات من دون طيار.

وقالت وكالة أنباء مهر الإيرانية: إن "ثلاث غواصات من طراز غدير دخلت الخدمة في ميناء بندر عباس، المطل على الخليج، وذلك بحضور قائد قوات الجيش، عطاء الله صالحي، ووزير الدفاع الإيراني، العميد مصطفى محمد نجار، وقائد القوة البحرية في الجيش، الأميرال حبيب الله سياري".

وأضافت الوكالة: إنّ "18 زورقًا سريعًا تَمّ إدخالها الخدمة أيضًا، وتَمّ نشرها في مياه المنطقة الأولى للقوات البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية في ميناء بندر عباس".

وكانت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" الرسمية نقلت عن وزير الدفاع الإيراني، العميد مصطفى محمد نجار قوله الأحد: "إنّ هذه الأجهزة تشمل زوارق سريعة وغواصات وطائرات بدون طيار تَمّ إنتاجها علي يد الخبراء الإيرانيين في وزاره الدفاع".

وأشار وزير الدفاع الإيراني إلى صنع غواصة إيرانية، مؤكدًا أنّ کل الأجهزة الإلكترونية والضوئية يتم تصميمها وإنتاجها داخل البلاد (محليًا)."

ونوّه إلى إطلاق صاروخ "سجيل 2" بنجاح قائلاً: "إنّ الأقمار الصناعية للجهات المعادية أكدوا هذا الإطلاق وأن إطلاقه أثار الخوف والهلع في نفوس الأعداء، خاصة الإسرائيليين،" وفقًا للوكالة.

ولفت الوزير الإيراني إلى أنّ إطلاق صاروخ "سجيل 2" أثبت فشل العقوبات المفروضة على إيران، مؤكدًا وصولها إلى مستوى من الاكتفاء الذاتي " مكّننا من الدخول في مجال الفضاء وأعطانا القدرة على تصنيع الطائرات المقاتلة والغواصات كذلك."

ويأتي هذا التطور بعد أيام قليلة من تدشين الرئيس الفرنسي، نيكولا ساركوزي، لأول قاعدة عسكرية فرنسية في منطقة الخليج، والثانية في الشرق الأوسط- بعد القاعدة التي في جيبوتي- وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الإليزيه قد أعلن في بيان له في يناير 2008 أنّ اتفاقاً تَمّ توقيعه يتضمن تواجدًا عسكريًا فرنسيًا في الأراضي الإماراتية، وأنه سيكون لفرنسا "قاعدة متعددة الأركان، دائمة تتشكل من 400 إلى 500 عسكري."

وقال البيان: إنّ القاعدة ستكون أوّل قاعدة عسكرية فرنسية في الخليج، حيث ستكون مواجهة "لمضيق هرمز الذي يشهد عبور نحو 40 في المائة من إمدادات النفط العالمي وهو ما يفسّر أهميتها الاستراتيجية."

يُشار إلى أن إيران انتقدت في العام 2008 بناء قاعدة عسكرية فرنسية في الخليج، واعتبرت أن إقامة قاعدة عسكرية في الخليج "سيضر بالسلام" في المنطقة.

These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

التعليقات

تفضل بكتابة تعليق

المدونة في سطور

أرشيف المدونة