فنادق الحمير في راك

بتاريخ الخميس، 17 سبتمبر 2009







مقال ساخر منقول من أحد المنتديات


إن من ضروريات التطور الاقتصادي في زمن العولمة، هو إنشاء الفنادق، وذلك لضمان راحة رجال الأعمال والمستثمرين خصوصا الأجانب، فإن راحتهم أهم من راحة المواطنين، كيف لا والأجانب هم الدعامة الرئسية في الاقتصاد فلولاهم لماتت الشعوب جوعا!!!، وإن من أكثر بلدان العالم تطورا في إنشاء الفنادق هي راك ستي،والتي أبدعت في إنشائها خصوصا في الأحياء السكنية!!!!.

راك ستي مدينة ساحليه جمعت بين جمال البحر والجبال والصحراء، يحدها من الشمال مصانع ذات دخان لطيف يساعد على التخلص من الحياة في أسرع وقت!!، فسكان خورخوير تاون تغمرهم التعاسة، وشعم ستي ستتحول بعد أعوام إلى شعم جنتينج من غيوم دخان المصانع، والرحبة تاون تفكر في عقد هدنه مع مستعمرتها ستيفن روك، لإمتلاك الأخيره أسلحة الدمار الشامل.

يتصدر فنادق راك ستي الفنادق التالية:

فندق حمراحمار : 10 نجوم ، ماصارت بعدها في العالم بس صارت في الجزيرة الحمرا ، يحتوي على كل أنواع الموبقات – مراقص من كل ثقافات العالم ، خمور على ذوق مسعد و سعود مغشوشة درجة أولى ، اشرب منها و لا تخشى ، سيارة الإسعاف توصلك على طول وما أمامك إلا خيارين – إما المقبرة المركزة المكتظة بالراحلين و إما العناية المركزة في مستشفى صقر ، التي ستحولك إليها أيضا . و لا تنسى يوجد بعد مينا خاص بالفندق للتهريب بكل أنواعه ، تبغي تهرب شي / سلاح ، مخدرات ، بنات روسيات ، أي شي ... تقدر تسويه بكل سهولة و بدون رقابة طبعا ، بس ادفع لمسعد و سعود و انت ستشعر بالسعادة في مجاورة السعادين.

فندق جلحمار: فندق 4 حمارز، حيث يحتوي على مرقص وبار، كما يوجد به مطعم حمارلانكا الشهير، والذي يروج السبوس والشعير لمرتاديه.

فندق حمريك بلازا: فندق 3 حمارز، ويحتوي على مرقص ، كما يوجد به مقهى حمريكا الشهير، والذي يروج السبوس والشعير والجت لمرتاديه.

فندق حميركون: فندق 5 حمارز، ومن أرقى الفنادق في راك ستي، ويقع على راك ستي سي، كما يوجد به بار ومراقص، ونظرا لكثرة السياح تم إنشاء نايت كلاب على امعيريض بيتش، للتمتع بشرب الخمر على شواطئها الخلابة.


ونظرا للإقبال الكبير من سياح العالم على راك ستي، فهناك اقتراحات لتطوير اقتصاد راك ستي ومن أهمها:

ربط جسر بين مخزن خمر العبرة بيتش والفنادق الحديثة، كي تتم عملية الإمدادات الوسكية بكل سهولة ويسر.

تحويل القهوة الشعبية إلى راك كافيه، حيث ستطور مؤكولاتها مثل (هريسفود، خبيص سويت، دانقويز، باجلويز)، كما سيتم إنشاء مرقص صغير لليوله دانس.

تحويل مركز اكسبو إلى جامعة راك لتعليم الرقص العالمي، نظرا للحاجة الماسة في مراقص راك ستي، لأن مرتاديه قد أخجلوا بلادهم في رقصهم العشوائي، حيث ستكون الدراسة مدة 4 سنوات، وسيحصل الخريجون على بكالوريوس الرقص العالمي، كما ستساعد الجامعة على تعيين الخريجين في مراقص راك ستي وبالتالي ستحل مشكلة البطالة والتوطن معا!!!.

تهجير سكان المعيريض ستي إلى كل من السيح تاون أو الظيت تاون، وذلك لجعلها مدينة الفنادق العالمية تخصص بارات ومراقص!!.


فهذه بعض الاقتراحات لتطوير اقتصاد واستثمار راك ستي، لأنه لم يبقى للإستثمار سوى إنشاء الفنادق والمراقص والبارات، فكل الإستثمارات الاخرى قد انتهت وتلاشت فلم يبقى لراك ستي سوى هذا الحل، والذي سيجعلها في مقدمة مدن العالم دمارا وانحلالا فكريا وثقافية، حيث من المنتظر تغيير اسمها إلى رانكوك ستي، لتصل ما وصلت إليه بانكوك ستي.


ملاحظة: المعذرة على استخدام الفاظا غير مناسبة.


المعيريض سن

إضافة اقتراحات

إنشاء شركة عامة مساهمة تحت اسم بتايا راك، حيث ستخصص فقط لهواة الرقص في المراقص ومدمني الويسكي، حيث سيكون لكل راقص 10000 سهم، ومن المتوقع أن يصل قيمة السهم إلى قيمة يونية السبوس.

تحويل النخيل ستي إلى مدينة انتاج عالمية للحمير كليب، نظرا لرخص الإيجارات وكثرة الراقصين والراقصات والشريبه والشريبات الصايعين والصايعات.

إنشاء منظمة حقوق الراقصين ومدمني الخمر، وذلك لزيادتهم في راك ستي، ولكثرة الإعتراض على حريتهم الشخصية!!.


ولمن من الاقتراحات الرجاء طرحه بدون تردد، فراك ستي تتقبل الاقتراحات التي تصب في النهاية في تدمير الشعب وتهجيره، فالمهم هو المال .... كيف الحـــــــــــــــــــــــــال؟!


المعيريض بوي

These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

التعليقات

تفضل بكتابة تعليق

المدونة في سطور

أرشيف المدونة